زهرة البراري

اللهم صلي على محمد وال محمد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
••{*أميره بكلمتي*}••
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 53
العمل/الترفيه : اسعاد من حولي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .   الجمعة يوليو 18, 2008 8:20 pm

كـٍـٍان هنـٍـٍا معك يـٍـٍومــٍٍـٍا مـٍـٍـٍا .. بـٍـٍادلتهٍ الـٍـٍمشاعـٍـٍر :

ربمـٍـٍا اعتـٍـٍبرته صـٍـٍـٍديـٍـٍق !!

أو حـٍـٍبيب

أو حـٍـٍـٍتى أخ!!

أمنته أسراركٍ .. شـٍـٍكوت لهٍٍ حزنك

و فـٍـٍجـٍـٍأة ..

و بـٍـٍـٍلا مقدمـٍـٍـٍات..

يطعنك فـٍـٍي ظهرك فـٍـٍي لحظـٍـٍة عنـٍـٍاق

فيــٍـٍرحل ..

إلـٍـٍى أيـٍـٍن ؟؟

لـٍـٍيكمـٍـٍل طـٍـٍعنتهٍ .. يـٍـٍنثـٍـٍر أشـٍـٍـٍواك جريمته عـٍـٍلـٍـٍى الآخـٍـٍريـٍـٍن ..

ليـٍـٍغرز بقـٍـٍلوبهم حقـٍـٍد تجاهك .. يشوه سـٍـٍمعتكٍ عند مـٍـٍن يحـٍـٍبوك

يبعـٍـٍد عنك أحبابك يبـٍـٍث رائحـٍـٍة أسـٍـٍرارك في كـٍـٍل مكـٍـٍان

ثـٍـٍم يخـٍـٍتفـٍـٍي من حياتك

تاركـٍـٍاً ورائه جـٍـٍرح عميـٍـٍـٍـٍـٍـٍق يـٍـٍنـٍـٍزف !! و درس لـٍـٍـٍن يمـٍـٍحى من الـٍـٍـٍذاكرة

و لـٍـٍـٍربما زَرَعَ فـٍـٍـٍي قلبك .. دعوة لـٍـٍرد الـٍـٍجرح بجـٍـٍرح آخـٍـٍر أو الأنتقـٍـٍـٍام !!

أقسـٍـٍـٍمت أنـٍـٍك لـٍـٍن تسامحه أبداً و لـٍـٍن تنسى !!

تـٍـٍمـٍـٍر الـٍـٍسـٍـٍـٍنين

لا لـٍـٍن يرجـٍـٍع ذلـٍـٍك الشـٍـٍخـٍـٍص

بـٍـٍل ياتيـٍـٍك أحـٍـٍدهـٍـٍم بـٍـٍخـٍـٍبر مـٍـٍوته

كـٍـٍيف ستـٍـٍكون ردة فعـٍـٍلك ؟ٍ؟ٍ؟ٍ

و هـٍـٍـٍـٍـٍل

- هـٍـٍذا الخـٍـٍـٍبر ينسيك المـٍـٍـٍاضـٍـٍي ؟ << كيف و حاضرك هدمه ماضيك !!

- تتـٍـٍـٍأثر لموته و لـٍـٍـٍـٍكـٍـٍن لا تبـٍـٍكي ؟ << هـٍـٍل محتويـٍـٍات درسه كانت القـٍـٍسـٍـٍاوة !!

- تغـٍـٍرق الـٍـٍديار دموعاً عـٍـٍلى فرقاه ؟ << هـٍـٍل هـٍـٍـٍذا يـٍـٍـٍعنـٍـٍي أنـٍٍـٍـٍك عـٍـٍدت لـٍـٍـٍسـٍـٍذاجتـٍـٍك التـٍـٍي لقـٍـٍبت بهـٍـٍا بعـٍـٍد طعنه لكٍ !!

- تسـٍـٍامحه و تعـٍـٍٍفو عنهٍ >> " كيفٍ و أنـٍـٍـٍت فقـٍـٍدت بسببهٍ الـٍـٍكثيـٍـٍر " !!

أم تقـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍول :


مـٍـٍـٍات الـٍـٍـٍشـٍـٍـٍر



واللي صحيح عانا من هذا الشي
هو اللي راح يكون اصدق احساس

ولا تخلى الحياة من هذه المواقف المؤسفه

تحياتــــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sweet.highbb.com
••( العنود )••
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .   الجمعة يوليو 18, 2008 9:37 pm

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


اتوقع بصيح مهم كان


يسلمووووووووووووووووووو


خيتوووووووووووووووووووو


ع الطرررررررررررررح


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب حساس

avatar

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .   الأحد يوليو 20, 2008 6:40 pm



الصرااااااااحه انا اكيد بتأثر بخبروفاته

على كل اللي سوته فيني

ويضل المثل اللي يقول

(المسامح كريم)


مشكووووووووره غلاي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
••{*أميره بكلمتي*}••
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 53
العمل/الترفيه : اسعاد من حولي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .   الإثنين يوليو 21, 2008 3:38 pm



مشكوره خيتوووووووووو ..العنود..


واختي ..قلب حساس..

والله نورتووووووووووووو صفحتي
الله لايحرمنا من طلتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sweet.highbb.com
احساس مرهف
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .   الأربعاء يوليو 23, 2008 3:22 am

اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

بصيييييييييييييييييييييييييييييح


يسلمووووووووووووووو


خيتووووووووووووو


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هـٍـٍـٍل ستبكـٍـٍي عنـٍـٍد مـوتـٍـٍ مـٍـٍن جرحـٍـٍـٍك يومـٍـٍاً .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة البراري :: الاقسام العامه :: زهرة ملتقى الاعضاء-
انتقل الى: