زهرة البراري

اللهم صلي على محمد وال محمد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئله جريئه وعاطفيه ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور

avatar

عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: أسئله جريئه وعاطفيه ؟؟؟   الجمعة أغسطس 08, 2008 7:18 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسئله للجميع للشباب والبنات ,,

واتمنى انكم تجاوبون بصراحه ولكن لكم حرية الامتناع عن بعض الاسئله ,,

ولكن بامكانك ايضا ان تجاوب بذكاء ودبلوماسيه بدلا من الا متناع عن الاجابه
.:: لنبدأ ::.

1- اعتذار تريد ان تقدمه لمن ؟

2- ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

3_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ؟

4_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

5_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

6_ ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

7_ من يسكن قلبك؟

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ ؟

11_ هل تدخل الشات ، لماذا ؟

12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ؟

13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

16_ متى اخر مره بكيت ؟

17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟

19_ هل انت راضي عن نفسك ؟

20_ بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

22_ هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

23_ ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

25_ هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟

26_ هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟

27_ هل انت مدمن تفكير؟

28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه ؟

29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

30_ هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

32_ هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

33_ ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

35_ حكمة تؤمن بها جدا ؟؟

36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ؟

39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

40 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه ، وصاحبه ؟


انتهت الاسئله على خير ,,

ياليت الكل يجااوب ولا ازعل عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
••{*أميره بكلمتي*}••
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 53
العمل/الترفيه : اسعاد من حولي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسئله جريئه وعاطفيه ؟؟؟   الجمعة أغسطس 08, 2008 7:53 pm


1- اعتذار تريد ان تقدمه لمن ؟
الاعتذار اقدمه للأخت( احساس مرهف)
2- ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حياة مليئه بالافراح والحزن في البدايه لكن الوقت الاخير افراح 90%
3_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ؟
على من اختفى بدون سبب (عمي الغالي)
4_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
اختار يدي لاني اريد ان يراى احد دمعه مني
5_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
المثل يقول الصديق من صدقك ولوووو كان بجد يستحق التضحيه انا مابقصر
اما حبيبي هذا بعد الزواج

6_ ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
بصراحه هذا السؤال انا اسأله للاعضاء مو لي
7_ من يسكن قلبك؟
الوقت الحالي لايوجد احد
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ ؟
احياناّ اجزم اني حظي لم يفيق من نومه
11_ هل تدخل الشات ، لماذا ؟
لااااااااااااااااااااااااا
12_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ؟
نعم اكثر من مرهـ
13_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لصديقتي التي اعتبرها بمثابة اختي (.......)
14_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟
عندما احس اني انكسرت في غياب من كان هو كل حياتي
15_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
اهلي وعائلتي اجمعين

16_ متى اخر مره بكيت ؟
اخر مرره بكيت ع روايه البطل فيها كان بيمووت ** تحفه موو
17_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
امممممممممم خاطري اروح باريس او فرنسا
19_ هل انت راضي عن نفسك ؟
الوقت الحالي نعم لكن هناك منغصات بسيطه
20_ بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ؟
اقر واعترف اني احب جميع اعضااااااااااااء هذا المنتدى اللي هم بمثابة اخوتي وخواتي

21_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟
هههههههههههه الصراحه اتخيلت المدرسه والله واحشتني حييييييييييل
22_ هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
لا افكر بالزواج الان لاني لست مستعدة له
23_ ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟
الشهاده والزواج للحين ماطرا على بالي
24_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
نـــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم

25_ هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
مو دائــــــــــــــــــــــــماً
26_ هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
لاااااااااااااا والله لا يقوله انشاء الله
27_ هل انت مدمن تفكير؟
احياناّ اسرح مع التفكير
28_ من هو اكثر شخص تفكر فيه ؟
سوري السؤال هذا اقول فيه الي راح راح
29_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
مابي اصير ملك عليهم لانهم في قديم الزمن (اتفقووو الا يتفقووو ) ياعني مافيهم فايدهـ

صبهـ وحقنهـ

30_ هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
لااااااااااااااااا لاني ماحب احد يكرهني
31_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
اصلاح مشكلة تسجيل الدخووول
32_ هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
على حسب نوع الجنس الذي امامي
33_ ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
خف الدم والطيبه تكفيني
34_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
انا عن نفسي (ماحب الا انا متاكد ومالي يدي من الي قدامي انه يستحق الحب )

لذالك لااذكر اني حبيت انسان بالغلط لكن الدنيا لها ضروفها

35_ حكمة تؤمن بها جدا ؟؟

من كانت بداية محرقه كانت نهاية مشرقه
36_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
ههههههههههه شرب البيبسي بستمرار
37_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
الاولاد (اسامه ومحمد وزياد) والبنات كل الاسماء تعجبني وخاصه اسم (مروى)
38_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ؟
ماراح يتغير عندي شي لاني الحمدالله شاايفه خيرومو ناقصني شي
39_ هل انت من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟
هذي العاده بالذات ما احبهاااااااااا



40 _ مارأيك في هذا الموضوع بصراحه ، وصاحبه ؟
الموضووووع في قمة الروعه واكبر دليل انه روعه عجبني فحبيت اجاوب بصراحه

صاحب الموضوووع

صحيح ماصارت فرصه نتعارف بس مع ذلك

اكيد طيب وحبوب



ارجوووو ان اكون وفقة في الاجابه

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sweet.highbb.com
 
أسئله جريئه وعاطفيه ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرة البراري :: الاقسام العامه :: زهرة المواضيع العامه-
انتقل الى: